نشرت مجلة لأنسيت الطبية في شهر فبراير 2007دراسة تفيد بان تناول المأكولات البحرية أثناء الحمل يفيد في نمو و تطور الجهاز العصبي لدى الأطفال. و أفادت الدراسة بان المأكولات البحرية رؤية الروابط خاصة بالاعضاء فقط
يعطيك العافيه اخوي اخبار صحيه ولاحرمنا الله من جديدك